عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات رومانسية.. الظهور الأول لـ نسرين طافش مع زوجها شريف شرقاوي

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها صورًل جديدة لها برفقة زوجها شريف شرقاوي، ويعتبر هذا الظهور الأول لهما بعد إعلان عودتهما.

تحيا مصر يرصد لكم الظهور الأول لـ نسرين طافش وزوجها

ونشرت نسرين مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها شريف شرقاوي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر الثنائي في لحظات رومانسية.

عودة نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي

وكانت قد أعلنت نسرين طافش عودتها إلى طليقها الدكتور شريف شرقاوي بعد انفصالهما منذ سبتمبر الماضي 2022، إذ نشرت الفنانة السوري فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت عليه: مساء السعادة، ليرد عليها قائلًا: سعيد أنكِ ملكي، كما عادت الفنانة السورية نسرين طافش لمتابعة زوجها شريف شرقاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رسالة رومانسية من شريف شرقاوي لـ نسرين طافش

وسبق ووجه شريف شرقاوي رسالة رومانسية لـ نسرين طافش، بعد عودتهما بأيام قليلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.ونشر صورة تجمعه بنسرين طافش خلال خاصية إستوري، وعلق عليها قائلًا: إنها موطن قلبي، الضوء الذي يبعث على روحي، هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف دماغي، إنها عدني، أنا محظوظ حقًا أن أملكها، أحبها دائمًا وسأحبها وأحميها دائمًا، قد يبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب كما هو متصلاً ومحميًا دائمًا.

نسرين طافش تريند بعد الطلاق

وسبق وأن تصدرت في الفترة الاخير الفنانة نسرين طافش التريند وذلك بعد طلاقها فمنذ بداية زوجها وتحوم حولها الشائعات حول الإنفصال عن زوجها الطبيب المصري محمد الشرقاوي وذلك بعد إلغائها متابعتها له على "انستجرام" ومسح كل الصور التي تجمعهم سويا.

ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل زوجها وأكد أن زيجتهم مستمرة رغم الشائعات، ثم بعدها أعلن خبر الإنفصال بعد سؤال متابعة له عن زوجته نسرين طافش وعلق ليجيبها قائلا "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام"، ولكن في ضوء كل هذه الأحداث إلتزمت الفنانة نسرين طافش الصمت ولم تجيب أو تعلق على كل هذه الأحداث و أستمرت في طريقها دون اهتمام لكل ما قيل.

تابع موقع تحيا مصر علي