عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 علامات لو ظهرت.. أعرفي انى جوزك خاين من الدرجة الأولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثيرا من السيدات والزوجات تعيش فى حالة قلق وتوتر دائما خوفا من الوقوع فى الخيانة الزوجية، وهناك بعض الزوجات التى يظلمن أزوجهن نتيجة الشكوك التى تشعر بها، وتعد الخيانة الزوجية من أكثر الأسباب الأسرية التى تكون بين الأزواج والزوجات والتى تجعل العيش بينهما استحالة، وهناك بعض الزوجات التى تريد الحفاظ على بيتها وتحاول أن تغير من نفسها وتواجه زوجها والحفاظ عليه حتى تستقر حياتهما الزوجية.

تحيا مصر 

خيانة الأزواج للزوجات

لذلك يجب أن تهتم الزوجة دائما بكل تفاصيل حياتهما وإذا لاحظ إلى تغيرات تشير إلى خيانة زوجها لأبد ان تشعر بالقلق فى ذلك الوقت وتبدأ فى التفكير فى حل المشكلة أو مواجهة زوجها وهى تتلخص فى علامات إذا ظهرت على الزوج ستدل على خيانته أو الدخول فى علاقة مع إمراة أخرى .

علامات الزوج الخاين

 1- عدم الأهتمام بالروتين اليومى الخاص به مث الخروج على المقهى مع اصدقاءه أو العزومات العائلية وأنه يخترع أى حجة للتهرب من العزومات والتحجج أنه لديه عمل فى غير مواعيده الرسمية وأنه دائما متعب، لا يخرج من أصدقاءه أو التحدث معهم بشكل متواصل كالمعتاد، عندما يجعل الهاتف مغلقا أو صامت أو يقوم بتغير كلمة السر الخاص به ولا يجعل الهانف أمامك بشكل كالطبيعى وخاصة أثناء نومهفهنا تدل على أنه خائف من أن تتصل به إمراة اخرى أو تقومى بتفتيش الهاتف .

2- الأهتمام بمظهره أكثر وشراء الملابس الجديدة والروائح الكثيرة بشكل غير المعتاد وقبل الخروج من المنزل ينظر إلى المرأة كثيرا وقبل أن يصل لباب الخروج من الشقة يعود لينظر على نفسه مرة أخرى وأن يسالك بشكل دائم " شكلى حلو أعجب " " البنات بيعجبوا بيا" " شياكتى عجبت كل زمايلى فى الشغل".

3- العلاقة الحميمة قلت بينكم أو غير الطبيعى ليس فيها الأشتياق ودائمالسرحان والتفكير وكأنه مشغول بأشياء أخرى، لا يتحدث معكى كثيرا فى الأمور المعتادة .

4-الخروح من المنزل بشكل كبير مع غلق الهاتف بحجة أن المكان لا يوجد به شبكة، لذلك يجب على الزوجة الاهتمام وأن تحاول إنقاذ حياتها الأسرية وأن يري فيها زوجها أجمل الصفات .

تابع موقع تحيا مصر علي