عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء صلاة تشييع جثمان مصطفى درويش| بث مباشر

نعش الفنان مصطفى
نعش الفنان مصطفى درويش

انتهت صلاة تشييع جثمان الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولة من صباح اليوم، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتهاء تشييع جثمان مصطفى درويش

وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، منهم: ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، حسن أبو الروس، محمود حافظ، وغيرهم.

نعي آسر ياسين لـ مصطفى درويش

وحرص الفنان آسر ياسين على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش والذي توفى صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

وكتب آسر ياسين عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وإنا إليه راچعون..خبر مفزع ومحزن..الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد..حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة..أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً..سلام يا غالي.

منة فضالي تنعي مصطفى درويش بكلمات مؤثرة

كما حرصت الفنانة منة فضالي على نعي الفنان مصطفى درويش بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد دقائق قليلة من إعلان نبأ وفاته.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة مصطفى درويش: “والله العظيم ما مصدقه بجد والله مصدومه يا مصطفي بدري قوي ربنا يرحمك برحمته وجعت قلبي والله ان لله وان اليه راجعون صاحبي واخويا المحترم مصطفي درويش في الجنه ونعمها حتوحشني يا صاحبي”.

أخر كلمات مصطفى دوريش

وكانت أخر كلمات مصطفى درويش قبل وفاته قوله: “هو أن بس اللي مبقتش عارف أنام”.

جدير بالذكر، أنه شارك مصطفى درويش في عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام حيث تألق في مسلسل الأجهر إلى جانب الفنان عمرو سعد ودرة، كما شارك أيضا في مسلسل تلت التلاتة إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى زاهر، وغيرهم من الفنانين.

وفاة مصطفى درويش

وكان قد أعلن شقيق الفنان مصطفى درويش هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

تابع موقع تحيا مصر علي