عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دقائق في المستشفى.. التفاصيل الكاملة لـ وفاة الفنان مصطفى درويش|فيديو

مصطفى درويش
مصطفى درويش

كشفت مصادر أمنية تفاصيل وفاة الفنان مصطفى درويش داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة الشيخ زايد.

القصة الكاملة لوفاة الفنان مصطفى درويش

وقالت المصادر، أن الفنان مصطفى درويش وصل إلى قسم طوارئ مستشفى الشيخ زايد التخصصي في حالة حرجة، وتم توقيع الكشف الطبي عليه حيث تبين إصابته بضعف في عضلة القلب.

وتابعت المصادر، أن الفنان مصطفى درويش تعرض لتوقف القلب بعد دقائق من دخوله طوارئ مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري لبيان سبب الوفاة.

مصطفى درويش

مصادر: ومصطفى درويش توفى بعد وصوله المستشفى بدقائق

وأكدت المصادر، أن الفنان مصطفى درويش توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وضيق في عضلة القلب نتج عنه سكتة قلبية، وصرحت جهات التحقيق في الجيزة بدفن الجثمان.

حيث كان شقيق الفنان مصطفى درويش دون عبر منصات التواصل الإجتماعي خبر وفاة شقيقه: «توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى، وسيتم تشيع الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد».

مصطفى درويش

وصول جثمان مصطفى درويش للصلاة عليه

وخرج جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، إلى مسجد الحصري لأداء صلاة الجنازة عليه، بحضور عددا من الفنانين على رأسهم آسر ياسين وريهام عبدالغفور وأحمد فلوكس وحسن أبو الروس وعصام السقا ومحمود حافظ.

وشهدت جنازة مصطفى درويش انهيار خطيبته من البكاء، حيث ظهرت وعلى وجهها ملامح الصدمة والانكسار لفقدان حبيبها وخطيبها مصطفى درويش بعد أيام قليلة إعلان خطوبتهم لعائلتهم وأصدقائهم المقربين، حيث تعمد مصطفى درويش اخفاء هذا النبأ عن وسائل الإعلام.

الفنان مصطفى درويش

خطيبة الفنان مصطفى درويش

وكانت قد كشفت صديقة مصطفى درويش عن اللحظات الأخيرة في حياته، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لسا متكلمين يا مصطفى لسا بنتكلم على حوار ومهرجين في تعليقات على اخبار ،لا حول ولا قوة إلا بالله مكنتش عارف تنام الليلة وكنا كتير مثلك نفس الإحساس موش عارفين ننام  بس انت سبقتنا ونمت يا مصطفى او سبقتنا وصحيت”.

وتابعت حديثها، قائلة: “انا لله و انا اليه راجعون..في رحمة الله يا مصطفى في رحمة الله ربنا يرحمك انت رسالة كبيرة جاتني وخزتني  في قلبي وخز لا اله الا الله لا حول ولا قوة إلا بالله، اول مرة ابكي حد من الوسط الله يرحمك يارب ارحمه واغفر له واجعل سكنته الجنة يارب”.

هذا ورحل مصطفى درويش عن عالمنا منذ ساعات قليلة وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وجاء نبأ وفاته على صفحة شقيقه الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ومن المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة العصر، أما عن العزاء فمن المقرر أن يقام عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي