عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مدينون لسواعدهم».. نواب البرلمان يتحدثون لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:« إيدهم تتلف فى حرير»«فيديو»

تحيا مصر

تحدث نواب البرلمان لـ تحيا مصر، عن عمال مصر وما يقومون به من تنمية ونهضة في البلاد،  حيث أكدوا أن العمال هم مستقبل الوطن وقلبه النابض.

«كل الشكر للرئيس السيسى ».. رئيس القوى العاملة بالنواب يتحدث لـ تحيا مصر فى ذكرى عيد العمال

النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، هنأ عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، قائلا:"عمال مصر هم عمود الاقتصاد القومي في البلد".

وأضاف النائب عادل عبد الفضيل، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: إحنا عايزين نرد الجميل للرئيس السيسي بعد الحزم الاجتماعية العديدة التي وجه بها الحكومة والتي كان آخرها حزمة دعم السلع الأساسية التي يحتجها المواطن بصفة عامة وعمال مصر بصفة خاصة، بالإضافة للقرارات التي وجه بها الحكومة اليوم خلال احتفالية عيد العمال الخاصة بالمرأة العاملة وصندوق العمالة غير المنتظمة وأبنائنا من ذوي الاحتياجات، لافتا أن جميع القرارات التي وجهها الرئيس للحكومة اليوم تبعث رسالة بأن الرئيس داعم وحريص على مصلحة العمال في مصر.

وتابع رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: فإحنا لازم نرد الجميل في مواقع الإنتاج  بزيادة الإنتاج بالنسبة للعاملين في مواقع الإنتاج، وكذلك بالنسبة للعاملين في الجهاز الإداري للدولة من خلال الخدمات التي تقدم للشعب المصري حتى يتحقق الرضا للمواطن، معقبا:"لازم يكون عندنا نوع من رد الجميل للرئيس السيسي".

أمين سر القوى العاملة بالنواب تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:« إيدهم تتلف فى حرير»

هنأت النائبة ألف المزلاوي أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، قائلة:" هم سواعد مصر الذين تنهض على أيديهم الدولة".

وأضافت النائبة ألفت المزلاوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: جميعنا يعلم أن الدول لا تنهض إلا بالصناعات الثقيلة والكبيرة، ومثلما نقول دائما أن "إيدين عمال مصر تتلف في حرير"، واليوم كان لنا لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في شركة الشرقية للسكر، لافتة أن الرئيس السيسي كعادته أنصف العمالة غير المنتظمة  بصرف مكافأة، ووجه بحزمة إصلاحات اجتماعية وقرارات تصب في صالح العامل المصري، كما أنه لا ينسى أبدا المرأة المصرية ودائما ينصفها ويعطيها حقها وأكثر.

وتابعت أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: مصر بها نهضة صناعية شاهدناها اليوم على أرض الواقع، فالمصانع التي شاهدناها اليوم  بدأت جميعها من مبادرة ابدأ التي وجه بإطلاقها الرئيس السيسي، مشيدة بقيام المصانع بالتبرع لمبادرة حياة كريمة .

فريده الشوباشى تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:«مدينون لسواعدهم»

هنأت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، قائلة:"عمال مصر احنا مدينين لسواعدكم القوية المعطاءة التي تبني".

وأضافت النائبة فريدة الشوباشي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: العمال يعين العمل والعمل هو الحياة التي تجعلنا كل يوم نشعر أن مصر أفضل".

نانسي نعيم تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:«هما السند دايمًا»

وقالت النائبة نانسي نعيم عضو مجلس النواب، أن عيد العمال يذكرنا بأن هناك مستقبل ووجودنا بسببهم وأن الإنتاج بهم يغذي الدخل القومي.

وأضافت النائبة نانسي نعيم، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: نوجه التحية لكل عامل حتى ونقول له حتى  لو هناك مشاكل، من غيرك مش هنقدر نكمل  ومنتظرين المزيد، معقبة:" ونعمل بكل قوتنا كتشريعيين في سبيل تقديم الدعم للعمال، ونحن فخورين بكل العمال اللي عندنا الذين حققوا طفرات هائلة على أرض الواقع".

«هما اللى شايلينا دايما»..رسالة خاصة من النائبة أميرة الحداد لعمال بمصر بمناسبة ذكرى عيد العمال

وهنأت النائبة  أميرة الحداد عضو مجلس النواب، عمال مصر بمناسبة عيد العمال، قائلة:"شايلينا في الشارع".

النائبة أمنية رجب بمناسبة عيد العمال« تقدير واضح لعمال بمصر بعهد الرئيس السيسى»

وقالت النائبة أمنية رجب عضو مجلس النواب، أن عيد العمال من أهم الأعياد التي يحتفل بها المجتمع المصري، فعمال مصر هم عماد الوطن وأحد أهم ركائز المجتمع المصري.

وأضافت النائبة أمنية رجب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يضع ملف العمال على رأس أولوياته فهم ثروة وعماد الوطن ومستقبله.

تابع موقع تحيا مصر علي