عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سليمان وهدان لـ تحيا مصر: الحوار الوطني خطوة مهمة في بناء مستقبل الدولة المصرية

تحيا مصر

أكد النائب سليمان وهدان  نائب رئيس حزب الوفد، أن انطلاق جلسات الحوار الوطني الأربعاء المقبل، تكتسب أهمية بالغة من حيث التوقيت ومشاركة كافة أطراف القوى السياسية والمجتمعية، حيث تبادل الخبرات ووجهات النظر حول القضايا والمشكلات التي يعاني من المجتمع.

 انطلاق جلسات الحوار الوطني الأربعاء المقبل

وأضاف النائب سليمان وهدان، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: المجتمع المصري والقوى السياسية منتظرة استئناف جلسات الحوار الوطني لما له من أهمية في كافة الموضوعات سواءً سياسية أو اجتماعيه أو اقتصادية

وأشار  نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن الانطلاقة الفعلية للحوار الوطني تأتي وسط  تحديات كبيرة على الساحة وستكون هذه التحديات على مائدة الحوار.

 الانطلاقة الفعلية للحوار الوطني تؤكد جدية الحوار 

وتابع النائب سليمان وهدان: الانطلاقة الفعلية للحوار الوطني تؤكد جدية الحوار ومواصلته في ضوء كافة التحديات، مؤكدا أن الحوار الوطني خطوة مهمة في بناء مستقبل الدولة المصرية.

وشدد على ضرورة أن تحقق مخرجات الحوار الوطني الصالح العام وأن تكون قابلة للتنفيذ، خاصة أن الحوار يأتي في توقيت شديد الحساسية في ظل أحداث وأزمات عالمية وإقليمية تؤثر على مصر بشكل مباشر و غير مباشر، مشيدا بما بذلته إدارة الحوار الوطني على مدار الشهور الماضية، من أجل توسيع دائرة المشاركة في الحوار الوطنى، ودراسة مئات الأفكار والرؤي التى قدمت إليها من أجل صياغتها في 3 محاور رئيسية.

تابع موقع تحيا مصر علي