عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد هاني وحمدي فتحي
محمد هاني وحمدي فتحي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التشكيل المثالي لإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الأهلي سلبيًا مع الرجاء المغربي، ليصعد إلى دور نصف النهائي من البطولة. 

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية في دوري الأبطال 

وتواجد حمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رأس التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضم 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

موقف مصابي الأهلي من مباراة السوبر

ويستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود لاعبه عمرو السولية، في مباراته القادمة أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات السوبر المصري، مساء الجمعة المقبل.

كما يخضع ياسر إبراهيم، مدافع النادى الأهلي، لفحص الطبي، اليوم الأحد، وذلك من أجل تحديد موقفه من مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك بعد تعرضه للإصابة فى مباراة الرجاء المغربى، التي أقيمت أمس السبت، ذمن منافسات بطولة دوري الأبطال.

فيما وقد أثبتت الفحوصات المبدئية إصابة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بجزع بسيط وحاجته للتأهيل قبل مباراة السوبر المصري.

مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وكان قد كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات.

و يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود لاعبه عمرو السولية، في مباراته القادمة أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات السوبر المصري، مساء الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي