عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوتا: سأتذكر هدفي أمام توتنهام إلى الأبد

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن الهدف الرابع الذي أحرزه في مباراة توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".  

وأوضح ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول أنه سيتذكر ما حدث في مباراة توتنهام إلى الأبد، بعدما سجل هدف الفوز القاتل، وتقدم ليفربول بثلاثية في أول ربع ساعة، لكن توتنهام نجح في تسجيل اهداف متتالية  حتى تعادل في الوقت بدل الضائع، قبل أن يحسم جوتا الفوز بهدفه القاتل في الدقيقة 94.

تصريحات جوتا

وقال جوتا في تصريحات لموقع ناديه: "لقد طالبني أندي روبرتسون بالاستمرار في التقدم للأمام عقب هدف تعادل توتنام لأننا عادة في تلك الظروف نعتمد على الكرات الطويلة". 

وأضاف جوتا: "بالفعل فعلنا ذلك ونجحت في استغلال الكرة العائدة من مدافع توتنام وتسجيل هدف الفوز الرائع".

وحقق ليفربول الفوز على توتنهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصف جوتا للهدف

وأكمل جوتا: "لا يتطلب الأمر الكثير من التفكير. اللحظة الحاسمة بالنسبة لي كانت لحظة استلام تمريرة المدافع. تأكدت من تحكمي في الكرة بشكل صحيح، ثم التسديد بقوة".

وعن المباراة بشكل عام، قال جوتا: "هذا هو الدوري الإنجليزي ومن الصعب التحكم في كل شيء، لكن في النهاية حققنا الفوز هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وتابع جوتا: "خلال موسمي الأول مع ليفربول، سجلت بعض أهداف الفوز في الوقت القاتل، ولكن لم تكن هناك جماهير بسبب جائحة فيروس كورونا. كان البعض يقول لي يجب أن ترى ما سيحدث إذا كان ملعب أنفيلد ممتلئا".

شعوره لحظة الهدف

واختتم جوتا تصريحاته قائلًا: "تمكنت من تجربة هذا الشعور في مباراة توتنام، كان شيئا مميزا سأتذكره إلى الأبد". 

رباعية ليفربول سجلها كل من كورتس جونز ولويز دياز ومحمد صلاح وديوجو جوتا، وسجل لتوتنهام هاري كين وسون هيونج مين وريتشارليسون.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 56 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54 في المركز السادس.

تابع موقع تحيا مصر علي