عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل مباراة الأهلي ومنتخب السويس بكأس مصر بسبب مشاركة الأحمر بدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تأجيل مواجهة النادي الأهلي أمام فريق منتخب السويس، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا. 

وأسفرت قرعة دور ال32 لبطولة  كأس مصر نسخة 2022 / 2023، التي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات وناصر فراج مدير ادارة المسابقات و مندوبى الأندية.

وجاءت قرعة دور الـ32 بشكل كامل كالتالي:- 

الزمالك مع بروكسي، فاركو مع الاتصالات ، سيراميكا مع دكرنس ، المقاولون العرب مع الحمام ، طلائع الجيش مع الشرقية ، البنك الأهلي مع شبان قنا ، الاتحاد السكندري مع السكة الحديد ، بيراميدز مع راية ، الأهلي مع منتخب السويس، الداخلية  مع أسوان ، المصري مع بترول أسيوط، حرس الحدود مع غزل المحلة، الإسماعيلي مع النجوم ، سموحة مع ألو إيجيبت، إنبي مع لافيينا، فيوتشر مع طلائع الأسطول.

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية في دوري الأبطال 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التشكيل المثالي لإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الأهلي سلبيًا مع الرجاء المغربي، ليصعد إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وتواجد حمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رأس التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضم 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وكان قد كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات.

و يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود لاعبه عمرو السولية، في مباراته القادمة أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات السوبر المصري، مساء الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي