عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: الأهلي أفضل من الزمالك قبل مباراة السوبر

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

قال وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي والمقرر لها فى الإمارات يوم الجمعة المقبل قوية بين الفريقين ولها حسابات خاصة.

وليد صلاح الدين: الأهلي أفضل من الزمالك ولا أحد يستطيع توقع المباراة 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي الوقت الحالي أفضل من الزمالك قبل مباراة السوبر وفى حالة جيدة للغاية.

وأضاف:" كولر قدر خلال الوقت الماضي أن يثبت أفكاره لدي اللاعبين ومتألق حقيقي فى جميع المباريات ، وعلى لاعبي الأهلي الاستمرار فى تنفيذ الواجبات الفنية التى يتلقوها من السويسري.

وتابع:" مباراة السوبر أظن أن الأهلي أفضل ولكن لا أحد يستطيع توقع المباراة.

تأجيل مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تأجيل مواجهة النادي الأهلي أمام فريق منتخب السويس، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة دور ال32 لبطولة  كأس مصر نسخة 2022 / 2023، التي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات وناصر فراج مدير ادارة المسابقات و مندوبى الأندية.

وجاءت قرعة دور الـ32 بشكل كامل كالتالي:-

الزمالك مع بروكسي، فاركو مع الاتصالات ، سيراميكا مع دكرنس ، المقاولون العرب مع الحمام ، طلائع الجيش مع الشرقية ، البنك الأهلي مع شبان قنا ، الاتحاد السكندري مع السكة الحديد ، بيراميدز مع راية ، الأهلي مع منتخب السويس، الداخلية  مع أسوان ، المصري مع بترول أسيوط، حرس الحدود مع غزل المحلة، الإسماعيلي مع النجوم ، سموحة مع ألو إيجيبت، إنبي مع لافيينا، فيوتشر مع طلائع الأسطول.

ثنائي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية في دوري الأبطال 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التشكيل المثالي لإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعادل فيها الأهلي سلبيًا مع الرجاء المغربي، ليصعد إلى دور نصف النهائي من البطولة.

وتواجد حمدي فتحي ومحمد هاني لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رأس التشكيل المثالي لمرحلة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضم 3 لاعبين من الوداد المغربي، واثنين لاعبين من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى لاعب من الرجاء المغربي وآخر من شبيبة القبائل الجزائري.

تابع موقع تحيا مصر علي