عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: كهربا يعيش أفضل فتراته مع الأهلي.. وأتمنى مواجهة صن داونز بالنهائي

كهربا ومحمد هاني
كهربا ومحمد هاني

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن صن داونز من افضل فرق افريقيا في اللعب الجماعي، كما أن الوداد المغربي ايضا فريق جيد، ولو لعب بطريقة شمال إفريقيا المعتادة والدفاع بشكل جيد سيحقق نتيجة إيجابية.

محمد عبد الجليل: كهربا يقدم أفضل مستوياته مع الأهلي 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الوداد فريق جيد وصن داونز سيواجه صعوبة كبيرة في مواجهته، لكن أتمنى أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز في النهائي لرد الاعتبار".

وأضاف: "كنت قاسيا في انتقاد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من صن داونز، ولكن أنا احب النادي الأهلي، وجميعًا نستمتع برؤيته والحديث عنه".

وواصل: "كولر قام بعمل تغييرات ايجابية في لقاء الرجاء، وطاهر محمد طاهر لابد أن يبذل مجهودا أكبر خلال المرحلة المقبلة، فهو بدنيا جيد لكن فنيا لازال بعيد".

وأكد: "محمود كهربا يقدم افضل مستوياته مع الأهلي، وهو ملتزم حاليا مع زملائه، ولذلك يحالفه التوفيق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "محمد الشناوي حارس كبير وهو مع ياسين بونو من أفضل الحراس على مستوى القارية، وحتى ركلة جزاء الرجاء المغربي ظهر ثابتا فيها، واللاعب الذي سددها كان مرتبكا".

لجنة الاستئناف تنظر في تظلم الأهلي ومرتضى منصور 

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة اليوم الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

مهند مجدي رئيسًا لبعثة الأهلي المسافرة للإمارات 

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بأبو ظبي على كأس السوبر المصري، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي