عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي نعيم تتحدث لـ تحيا مصر بمناسبة عيد العمال:«هما السند دايمًا»

النائبة نانسي نعيم
النائبة نانسي نعيم

قالت النائبة نانسي نعيم عضو مجلس النواب، أن عيد العمال يذكرنا بأن هناك مستقبل ووجودنا بسببهم وأن الإنتاج بهم يغذي الدخل القومي.

تحيا مصر

 تقديم الدعم للعمال

وأضافت النائبة نانسي نعيم، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: نوجه التحية لكل عامل حتى ونقول له حتى  لو هناك مشاكل، من غيرك مش هنقدر نكمل  ومنتظرين المزيد، معقبة:" ونعمل بكل قوتنا كتشريعيين في سبيل تقديم الدعم للعمال، ونحن فخورين بكل العمال اللي عندنا الذين حققوا طفرات هائلة على أرض الواقع".

النائبة نانسي نعيم تطالب وزير الزراعة بحل أزمة ارتفاع سعر السماد

وكانت قد طالبت النائبة نانسي نعيم، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بالسعر العادل للقمح، حيث أنه بشكل غير مباشر ندعم الفلاح الروسي والأوكراني، والأفضل توفير العملة الصعبة، وإعطاء الفلاح رقم يستحقه يجعله يستكمل ويستمر في الزراعة، كما تطالب بصرف السماد و حل أزمة ارتفاع سعر السماد، ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، لمناقشة طلبات إحادة ومناقشة وأسئلة موجهة إلى وزير الزراعة السيد القصير.

وتسائلت النائبة نانسي نعيم لماذا يتم صرف نصف الكميات من السماد للفلاح؟، والجزء الأخر في مرة أخرى؟، فهذا يزيد من السوق السوداء، كما تطالب بإعطاء جزء من الأراضي للاستصلاح الزراعي لشباب الخرجين لتوفير المنتج لهم، في حالة وجود مشكلة في الصناعة وترخيصها.

تابع موقع تحيا مصر علي