عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: اتعظوا من وفاة مصطفى درويش.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 43 عاما، قائلا: "خبر زي الصاعقة، مفاجأة مؤلمة مرعبة إزاي حد متعرفهوش شخصيا ويحصلك انقباض في قلبك عشانه".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"وفاة مصطفى ذكرتنا بحقيقة أزلية وهى "إننا ممكن نضيع في ثانية"، معقبا: "وفاة بلا مقدمات تذهب للنوم يكون النوم الأخير، مصر كلها تعيش حالة من الذهول".

مصطفى درويش

وتابع: "قال عنده أرق منمش، فنام مقامش، ده زلزال اصحى وفوق إن في ثانية تكون مش موجود، ربنا يرحمه وكلنا حسينا بحزن، ونتعظ جميعا، وروح اعمل خير وساعد حد".

مجريات الأحداث في السودان

وفي سياق أخر قال الإعلامي عمرو أديب، أن السوشيال ميديا أحيانا تكون محرضة على شيء جيد، معقبا:"السوشيال ميديا نجحت في إلقاء الضوء على قرية  الأطفال SOS للأيتام في مدينة نصر، حيث تلقت القرية أمر إخلاء يوم الجمعة القادمة". 

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، “حرام أن الناس دي تكون في الشارع، المهم تلاقوا مكان لهم وميبقوش في الشارع، ويا الدفع يا الحجز ده حرام، مفيش في مصر الكلام ده، محدش يقدر ياخد قرار أنه يرمي أطفال في الشارع عشان عايز الأرض”.

وتابع:" ليس ضد الإخلاء أو استخدام الأرض في مشروع، ولكنه ضد أن يلقى الأطفال في الشارع، مضيفا: "هي ناقصة هم يعني أكون يتيم وكمان في الشارع".

اشتباكات السودان

وأعرب عن شكه الشديد أن يقدم أحد في مصر على مثل هذه الخطوة، مطالبا الدولة بتوضيح التفاصيل، معقبا: "لا الدولة ولا الشعب يسمحوا بكده، مصر قلب وطلعله دولة".

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي عمرو أديب، على آخر تطورات الأزمة السودانية، قائلا: "لو مواطن سوداني حمل سلاح ضد مواطن سوداني آخر، قول على الدنيا يا رحمن يا رحيم، وسنكون في موضوع لن ينتهي، ولو تحولت الحرب في السودان لحرب أهلية اعلم إنها النهاية".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"قناة العربية عرضت لقطات لقوافل الأتوبيسات النازحة من السودان إلى مصر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي