عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة النواب تناقش طلب النائبة آية مدني بشأن تعنت مدير إدارة مركز شباب «بلاط»

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

تناقش لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، اليوم الثلاثاء، عقب الجلسة العامة، طلبي الإحاطة المقدمين من النائبة آية مدني، بشأن شكاوى رواد مركز شباب المعسكر بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد من عدم وجود ملعب خماسي ومبنى إداري بالمركز.

وأخر بشأن شكاوى واستغاثات شباب مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد من تعنت مدير إدارة شباب بلاط ومنعه إقامة الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب التابعة له.

تحيا مصر

رياضة النواب تناقش طلبات النائب محمد نشأت العمدة بشأن عدم البدء في إنشاء سور حديدي حول ملعب مركز شباب سمالوط

كما تناقش اللجنة أيضًا طلبي الإحاطة المقدمين من النائب محمد نشأت العمدة، بشأن عدم إتاحة ملاعب مراكز الشباب بالمجان فترة طويلة أثناء اليوم حيث تقتصر على الفترة من 9 صباحا حتى الواحدة ظهرًا.

وأخر بشأن عدم البدء في إنشاء سور حديدي حول ملعب مركز شباب سمالوط بمحافظة المنيا.

رياضة النواب تناقش عدم وجود ملعب قانوني في قرية الناصرية

بالإضافة لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى خالد فتح الباب، بشأن عدم وجود ملعب قانوني في قرية الناصرية وقرية الشيخ فضل بمركز بني مزار بمحافظة المنيا.

والجدير بالذكر، أن النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قد شارك مسبقًا في حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز الفني “القاهرة 2023” والتي أقيم خلال الفترة من 27 وحتى 30 ابريل الماضي بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وهي احدى سلسلة بطولات العالم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

رئيس شباب النواب يشارك فى افتتاح كأس العالم للجمباز

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية قدرتها على استضافة كبري البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية.

ووجه الشكر لاتحاد الجمباز برئاسة دكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، ولاعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الجهود غير عادية التي بذلت لاخراج هذا الحفل بهذا الشكل المشرف للدوله المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي