عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لابس هاند فري".. أول ظهور لكهربا بعد تعطيل عقوبته أثناء السفر للإمارات للمشاركة في السوبر

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة منذ قليل استعداداً للسفر إلى الإمارات، لخوض لقاء السوبر أمام نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل.

مباراة الأهلي والزمالك

ويتواجد محمود عبد المنعم كهربا، على رأس البعثة المتجهة إلى الإمارات، وذلك بعد تعطيل تنفيذ قرار إيقافه من لجنة التظلمات، وصدور قرار بقانونية مشاركته في المباراة.

وظهر كهربا، وهو يرتدي إحدى السماعات أو ما يُطلق عليها “ الهاند فري”، أثناء تواجده داخل مطار القاهرة.

وعلى الرغم من إعلان نادي الزمالك، اعتذاره عن عدم المشاركة في لقاء السوبر، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على خلاف أحداث مباراة القمة الأخيرة، إلا أن بعثة المارد الأحمر، تأهبت للسفر إلى دولة الإمارات الشقيقة لخوض اللقاء المرتقب.

إيقاف عقوبة كهربا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل            مساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

تابع موقع تحيا مصر علي