عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غيابات بالجملة».. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يواجه الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ريال سوسيداد، اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا". 

موعد المباراة

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد، ضد نظيره ريال سوسيداد، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سوسيداد.  

التشكيل المتوقع

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا. 

في خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو.

في خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو، هازارد، رودريجو. 

وشهدت قائمة ريال مدريد العديد من الغيابات بسبب الإصابة وإراحة اللاعبين، ويغيب عن القائمة كل من كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلان ميندي وفينيسيوس جونيور، كما شهدت القائمة استدعاء 4 لاعبين من فريق الكاستيا لتعويض تلك الغيابات

ويأتي قرار أنشيلوتي بإراحة بعض اللاعبين قبل المباراتين المصيريتين للفريق ضد أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بالكامل كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – إدير ميليتاو – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير.

في خط الوسط: توني كروس – فيديريكو فالفيردي – داني سيبايوس – كارلوس دوتور – سيرخيو أريباس – نيكو باز.

في خط الهجوم: إدين هازارد – ماركو أسينسيو – رودريجو – ماريانو دياز – ألفارو رودريجيز.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 58 نقطة. 

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "مواجهة ريال سوسيداد صعبة لأننا سنلعب ضد فريق جيد، لدينا بعض الإصابات، وجدول المباراة غير منطقي ولكن علينا أن نلعب ونستهدف تحقيق مباراة جيدة".

وتابع أنشيلوتي: "ميليتاو بخير، كانت لديه مشكلة شخصية وانضم إلى التدريب وسيلعب بصورة طبيعية، علينا الآن تقييم حالة فيدي فالفيردي وقد يكون متاحًا".

تابع موقع تحيا مصر علي