عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. إيمان العاصي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحل الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إيمان العاصي في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن تتحدث إيمان العاصي في الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي على شاشات التلفزيون وحقق نجاحًا واسعًا.

إيمان العاصي تكشف مواقف مؤثرة لـ مصطفى درويش

وسبق وأن كشفت الفنانة إيمان العاصي عن مواقف انسانية للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي وافته المنية في بعد تعرضه لـ سكتة قلبية.

وكتبت ايمان العاصي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ماكنتش لسه عرفاه شخصيآ بس كنت اسمع انه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعآ هجيلك برجلتي روحت علي المكان لاقيت كذا عربيه مليانه واجبات كتير أكتر من عدد الناس و رجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم …وأمني أمانه كل ما نعمل كدا أكلمه”.

تفاصيل كواليس جعفر العمدة

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل كواليس مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وقالت العاصي في حوار لها على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر: الكواليس كانت حلوة أوي، مبدئيًا كدا الأوضة عندي هي أوضة تجمع البنات كلها، فدايما نقعد مع بعض نهزر ونضحك ونتكلم عن شخصياتنا، وبنتعامل على أننا ضراير بس ضراير بنحب بعض

وتابعت: أستاذ محمد سامي هو بوصلة لكل ممثل بشكل مبهر جدا، وهو حد مخلص لكل الشخصيات على الورق، وبيحب شغله، والشغل صعب جدا مش سهل خالص بس ممتع ومبسوطين.

إيمان العاصي تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إيمان العاصي على تهنئة ابنتها ريتاج، وتوجيه رسالة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت إيمان العاصي مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها، وعلقت عليه قائلة: "بحبك يا اللي مفيش كلام يوصفك، كل سنة وأنتي طيبة يا كل عمري الحلو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي