عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاكيت تاني مرة الشرقية.. أب يقتل طفلته بـ علقة موت بداعي تأديبها

جثة طفلة - ارشيفية
جثة طفلة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل مقتل طفلة 6 سنوات على يد والدها وإصابة شقيقها بعد تعرضهم لوصلة من الضرب بإحدى قرى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تفاصيل مصرع طفلة على والدها في الشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا بمصرع طفلة بالغة من العمر 6 سنوات بإحدى قرى مدينة الزقازيق، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الشرقية وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقل الجثمان والتحفظ عليه في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الشرقية، وإنتقل فريق من جهات التحقيق في الشرقية لمناظرة الجثمان وقرر انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة وإصدار تقرير الصفة التشريحية.

وفاة طفلة نتيجة إعتداء والدها عليها

وشكلت الأجهزة الأمنية في الشرقية فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة المجني عليها، ويبلغ من العمر 40 عاما، حيث تبين أنه إعتدى عليها وعلى شقيقها البالغ من العمر 4 سنوات بالضرب، ونتج عنه وفاة الطفلة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها وإصابة شقيقها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد وتم نقله إلأى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية في الشرقية من ضبط الأب المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا بزعم تعديل سلوك أطفاله، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية والتصريح بدفن جثمان الطفلة.

التحريات: وفاة طفلة الشرقية نتيجة تعرضها للضرب

واعترف الأب أمام جهات التحقيق في الشرقية، بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعلها تترك المنزل على اثرها، وقام بالتعدي بالضرب على الطفلة وشقيقها بزعم تأديبهم وتعديل سلوكهم، مما نتج عنه مصرع الطفلة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وإصابة شقيقها بغصابات متفرقة في الجسد.

وطلبت جهات التحقيق في الشرقية تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت تسليم الطفل إلى والدته، وجارى إستكمال التحقيقات في واقعة مقتل الطفلة على يد والدها في الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي