عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 5 كيلو هيدرو في شمال سيناء

مخدرات - أرشيفية
مخدرات - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في شمال سيناء، في ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة أحد الأشخاص بـ شمال سيناء، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة وتعاطى وإتجار المواد المخدرة.

الداخلية تضبط كميات من الهيدرو في شمال سيناء 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة بئر العبد) حال تواجده بنطاق سكنه وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

الداخلية تضبط مخدرات بـ 150 ألف جنيه 

وقدرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام - بـ (150 ألف جنيه تقريباً)، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تنظم حملة تبرع بالدم في الوادي الجديدة

وفي سياق متصل نظمت وزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الوادى الجديد، وإستمراراً للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية.

قامت مديرية أمن الوادى الجديد بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي