عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال أبو رية: قلقت من دوري في مسلسل الكبير أوي وبعد ما صورت قولت يارتني ما عملته

كمال ابو رية
كمال ابو رية

حل الفنان كمال ابو رية ضيف على برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة cbc، والذي كشف خلاله عن تجربته في مسلسل الكبير اوي 7، مشيرا إلى أنه لم يتوقع نجاح تلك التجربة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كمال ابو رية عن مشاركته في الكبير أوي 7

كمال ابو رية: متوقعتش نجاح الكبير وكنت بقول يارتني ما عملته

وقال كمال ابو رية خلال البرنامج: متوقعتش نجاح شخصيتي في مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع، وقلقت من دوري وبعد ما صورت قولت يا ريتني ما صورت.

وتابع حديثه، قائلا: مساحة الدور مشغلتتينيش  وكنت مبسوط في البلاتوه رغم قلقي من طريقة الشغل دي، الشغل مع شباب الكتاب على طريقة الورش مش مريح بالنسبة لي، اتعودت مع جيلي أن يجلنا النص كامل ويبقى فيه قضية، واللي بيحصل دلوقتي إن فيه شباب صغير  بيقعدوا مع بعض يكتبوا عمل فني ممكن ميكونش ليه علاقة بواقعنا وظروفنا على مستوى البلد أو الإقليمي أو حتى الدولي. 


وتابع حديثه، قائلا: الفن لا بد أن يوضح ويشرح للناس ويكون ذا موضوع وقضية، والفن ليس للتسلية فقط ووظيفته الأسياسية استقرار وإصلاح المجتمع؛ لأن الفن هدفه يكوّن مجتمعًا أفضل، لا يوجد مانع من تقديم أعمال كوميدية جادة توصل رسالة زي عادل إمام مش بيقول نكتة ولا يعلق بتعليق ولكنه بيحمل قضية وعمق كوميدي وهو شخص استثنائي وجمعني به عملين.

كمال ابو رية: أحمد مكي موهوب

وقال عن أحمد مكي: مكي شخص موهوب وعنده مساحة كويسة جدا، وطلبت منه أن يزيد رصيده من الأعمال، وأن لا تقتصر على الكبير أوي  فقط، وقلت له بعد طول عمر لازم تشوف رصيدك هيبقى إيه، ولم يتوقع أنني لم أغير شيئا في دوري لأني أحترم المؤلف، لكن أعرف أخد الشخصية بأدائي بشكل مختلف، وأنا جريء بشكل عام في قرارتي.

مسلسل الكبير اوي 7

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي