عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الريدز.. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وفولهام قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول نظيره فولهام، اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" من مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل فريقا ليفربول و فولهام في 70 مباراة من قبل، استطاع الريدز الفوز في 41 لقاء وحضر التعادل في 18 بينما انتصر المنافس في 18 مواجهة.

فيما وسجل ليفربول في 145 هدفاً مقابل 65 لصالح فولهام، ويتصدر بيلي ليديل قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 13 هدفاً يليه روبي فاولر أسطورة الريدز السابق بواقع 8 أهداف.

تصريحات كلاتنبرج

وتحدث كلاتنبرج عن وجهة نظره فيما فعله كلوب، وقال: "يورجن من المفترض أن يكون نموذجًا يحتذى به، تصرفاته دائمًا تؤثر بشكل مباشر على الجماهير"، وتابع كلاتنبرج: "سنكون مخطئين تمامًا إذا اعتبرنا أن ما قام به سلوك مقبول أن يذهب ويحتفل في مواجهة الحكم الرابع بعد هدف ليفربول الأخير".

وأضاف كلاتنبرج: "بالنسبة لي، كان لابد وأن يطُرد كلوب من الملعب، إلى جانب فرض عقوبة قاسية بالإيقاف أو الغرامة، يجب أن يتعامل الاتحاد الإنجليزي بحزم وصرامة".

طرد كلوب

واختتم تصريحاته كلاتنبرج وقال: "كنت أتمنى من الحكم أن يطرده ليكون قدوة، يمكننا أن نقبل أن يتحدث المدرب مع الحكم الرابع أو ربما يعبر عن اعتراض ضد بعض القرارات، لكن من الواضح أنه ركض لمسافة بعيدة ويبدو لي وأن لديه مشكلة مع بول تيرني، ويبدو لي أيضًا أنه لم يجد سوى الحكم الرابع المسكين ليظهر له هذا التصرف السيء، بالنسبة لي غير مقبول". 

تابع موقع تحيا مصر علي