عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي خشبة: "كهربا" وضع الأهلي في موقف حرج أكثر من مرة

كهربا وهادي خشبة
كهربا وهادي خشبة

أكد هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

هادي خشبة: كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب 

وقال هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر أعاد إكتشاف كهربا من جديد بعد سلسلة من الأزمات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي".

وأضاف:"كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب ومن وجهة نظري أن كهربا وضع الأهلي في موقف حرج أكثر من مرة ".

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد أشرف .

خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - أحمد القندوسي - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مروان عطية - محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

إيقاف عقوبة كهربا 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:- 

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 

- السيد المستشار/ عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق
من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق، وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

وقررت اللجنة الآتى: وقف نظر الإستئنافات الأربعة وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط تعليقا لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 / 5 / 2023 في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء ادارى.

تابع موقع تحيا مصر علي