عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. روجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور

روجينا _ أرشيفية
روجينا _ أرشيفية

خطفت الفنانة المصرية روجينا الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام بإطلالة سوداء.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة روجينا.

تصريحات روجينا التليفزيونية 

على الصعيد الآخر، قالت روجينا في لقائها مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، : «ذاكرت كل السيدات التي عملن في مهن الرجالة لأننا مبنعملش سيرة ذاتية، بنقدم قضية مجتمعية لأن في كل بيت هناك سيدة تعول».


وتابعت: «قلت للمخرج أنا هعمل شخصية وأخلقها من جديد من خلال النص، وسأعايشها واحدة واحدة».

وأضافت: «فكرة قص الشعر جاءت من خلال المخرج رؤوف عبدالعزيز، فهو أخبرني في البداية بفكرة قص الشعر، وترددت في البداية، ثم وافقت، لكن الألم الأكبر كان بعد قص الشعر، فأنا لم أضع مكياجا، وكان يرش على مادة بداخلها سبرتو، وبعد قص الشعر بدأوا يرش تلك المادة، فكنت أبكي من الألم، بعدها طلب مني المخرج قص شعري مرة أخرى بسبب الراكورات، فقلت له أقسم بالله ما أعملها تاني أبدا».

واختتمت: «جات لي حالة نفسية وكنت مكتئبة وخايفة إن شعري ميطلعش تاني، تجربة صعبة جدًا وقلت لنفسي ليه قررت أعمل كده؟، أنا بحب الفن والدور لكن مش للدرجة دي!».

روجينا تتألق في مسلسل ستهم

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

قصة مسلسل ستهم

وتدور أحداث مسلسل «ستهم» الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية.

ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن «الأسطى أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن «بهية» من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

تابع موقع تحيا مصر علي