عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لحماة الوطن.. وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للصالة المغطاة بنادي دمنهور.. والحزب يكرم عمال محافظات العربية والأقصر والمنيا «صور»

تحيا مصر

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بوضع حجر الأساس لإنشاء صالة مغطاة بنادي دمنهور بمحافظة البحيرة، استجابة لطلب النائب محمد الحوفي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وبالتنسيق مع اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

تحيا مصر

وجاء ذلك في ضوء اهتمام حزب حماة الوطن بدعم الشباب والتأكيد على حقهم في ممارسة الرياضة.

حماة الوطن يكرم العمال بالغربية

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة الغربية بتكريم العاملين المميزين بالقطاع الصحي بالمحافظة، ويأتي ذلك إستكمالاً لإحتفالات الحزب بعيد العمال.

حماة الوطن يكرم عمال محافظة الأقصر

وفي سياق متصل قامت أمانة محافظة الأقصر بحزب حماة الوطن، بتكريم العاملين بالمنطقة الصناعية في المجمع الصناعي التابع للأقصر.

وقامت أيضًا أمانة محافظة المنيا بتقديم التهنئة للعاملين بالمنطقة الصناعية بمدينة المنيا الجديدة، في إطار الاحتفالات بعيد العمال.

وكان قد تابع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية عيد العمال بشركة الشرقية للسكر، وما تضمنته تأكيدات الرئيس وتوجيهاته بشأن دعم الصناعة والإنتاج المحلي، بما يعود بالصالح العام على الاقتصاد الوطني.

الاحتفاء بعمال مصر

وأشاد الحزب باحتفاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمال مصر، تقديرًا لجهودهم على مر التاريخ، لاسيما في المشروعات القومية الحالية التي تغطي كل محافظات الجمهورية.

إنشاء صندوق إعانة للعمالة غير المنتظمة

وأشاد الحزب أيضًا بتوجيه الرئيس السيسي بإنشاء صندوق إعانة للعمالة غير المنتظمة وصرف 1000 جنيه للعمال، فضلًا عن التأكيد على ضرورة إصدار وثيقة جديدة من شهادة أمان لتغطية التأمين على العمالة غير المنتظمة.

حرص الرئيس السيسي على دعم ومساندة عمال مصر

وتابع الحزب في بيانه، أن حرص الرئيس السيسي على دعم ومساندة عمال مصر، يؤكد الإيمان الراسخ بدورهم المحوري في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن، فكل الشكر والتقدير للقيادة السياسية على وقوفها إلى جانب العمال ودعمهم، والسعي الدائم والحرص على تذليل العقبات أمام التوسع في الإنتاج المحلي بما يساهم في رفع تصنيف الاقتصاد الوطني عالميًا.

تابع موقع تحيا مصر علي