عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسات استشفائية للاعبي الأهلي بفندق الإقامة بالإمارات استعدادًا للسوبر

تحيا مصر

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات؛ للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.

جلسات استشفائية للاعبي الأهلي في فندق الإقامة 

وخضع اللاعبون لجلسة الاستشفاء عقب خوض المران الجماعي مساء أمس، والذي أقيم على ملعب الكريكت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، واستغرق قرابة الساعتين، وتضمن العديد من الفقرات التدريبية والفنية؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

محمد عبد الجليل: عبد المنعم ورقة الأهلي الرابحة أمام بيراميدز 

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن المنافسة بين الناديين ظهرت بشكل واضح خلال لقاء كأس مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق بيراميدز ينافس على المربع الذهبي في بطولة الدوري خلال السنوات الماضية، ومعظم مبارياته يظهر مستوى جيد خصوصا أمام الأهلي".

وأضاف: "الأهلي يريد حصد لقب كأس السوبر وإضافة لقب جديد لخزائنه، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير في استاد محمد بن زايد".

وواصل: "محمد عبدالمنعم ورقة رابحة للأهلي، وكذلك مروان عطية لاعب الوسط، وكولر سيعتمد على ديانج وحمدي فتحي بجانب مروان خلال تلك المباراة، من أجل مواجهة عناصر بيراميدز".

وزاد: "كولر سيعتمد على الضغط القوي في المباراة، واعتقد ان باتشيكو سيترك الاستحواذ للأهلي".

وتابع: "كولر سيدفع بالثلاثي ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي في وسط الملعب، وهم الأنسب من وجهة نظره، ولا اعتقد أنه سيشارك بأفشة أساسيا، وشريف سيكون له دورا في الشوط الثاني، وقندوسي أيضا سيلعب في المباريات القادمة مع الأهلي ويكون له دور كبير في الفريق".

هادي خشبة: كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب 

وقال هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر أعاد إكتشاف كهربا من جديد بعد سلسلة من الأزمات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي".

وأضاف:"كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب ومن وجهة نظري أن كهربا وضع الأهلي في موقف حرج أكثر من مرة ".

تابع موقع تحيا مصر علي