عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني.. حيث يبحث العديد من الطلبة وطالبات على جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني على محركات البحث على الشبكة العنكبوتية جوجل عن جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني، حيث بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصف الثانى الثانوى فى أواخر شهر أبريل 2023.

تحيا مصر 

جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني

وحسب محافظة الجيزة جاء جدول امتحانات ثانية ثانوي 2023 الفصل الدراسي الثاني كالتالي: 

- جدول امتحانات تانيه ثانوي2023 الفصل الدراسي الثاني  يوم الأحد 30 أبريل 2023التربية الدينية من الساعة التاسعة صباحا ولمدة ساعة ونصف الساعة، ومادة التربية الوطنية (المواطنة وحقوق الإنسان) من الساعة الحادية عشر لمدة ساعة ونصف الساعة.

- جدول امتحانات تانيه ثانوي2023 الفصل الدراسي الثاني الاثنين 1 مايو 2023 مادة التربية العسكرية.

- جدول امتحانات تانيه ثانوي2023 الفصل الدراسي الثاني الثلاثاء 2 مايو 2023 المستوى الرفيع الورقة الأولى من الساعة التاسعة لمدة ساعة ونصف الساعة، والمستوى الرفيع الورقة الثانية من الساعة الحادية عشر لمدة ساعة ونصف الساعة.

- جدول امتحانات تانيه ثانوي2023 الفصل الدراسي الثاني الأربعاء 3 مايو 2023 مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الساعة التاسعة صباحا لمدة ساعة ونصف الساعة، ومادة التربية المهنية من الساعة الحادية عشر لمدة ساعة، ومادة التربية الرياضية الخاص بمدرسة السعيدية من الساعة الثانية عشر ونصف والساعة 1 ظهر.

امتحانات ثانية ثانوى 2023

وجدير بالذكر أنه تعقد امتحانات ثانية ثانوى فى  مقرر الفصل الدراسي الثاني 2023 فقط، وفق مواصفات الورقة الامتحانية التي أُعدت من قبل مستشاري المواد بالوزارة مع توحيد الامتحان على مستوى الإدارة، وتوضع الأسئلة عن طريق موجّه أول المادة بكل إدارة على أن يشدد على سرية الامتحان سواء كان ورقيا أو إلكترونيًا مع مراعاة نسبة الأسئلة المقالية والإلكترونية في كل مادة مع مراعاة ما تم تحديده للاطلاع والقراءة.

تتولى كل مدرسة عملية متابعة وتجهيز البنية التكنولوجية قبل انعقاد امتحانات الصف الثاني الثانوي، وطبع أكواد كل مادة للطلب بوقت كافٍ وطبع امتحانات ورقية لطلاب المنازل والدمج بحسب القرار المنظم لذلك، ونسبة ورقية للطلاب المنتظمون توزع عليهم في حالة حدوث أي عطل في الامتحان الإلكتروني.

تابع موقع تحيا مصر علي