عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: أتمنى مشاركة شريف بالسوبر.. ودوافع الأهلي أكبر من بيراميدز

محمد شريف
محمد شريف

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطور مستواه الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بشكل كبير عن الفترة الماضية.

عرابي: أتمنى مشاركة محمد شريف أمام بيراميدز 

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"  أتمنى مشاركة محمد شريف في السوبر المصري أمام بيراميدز يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات لأنه لاعب كبير ويجيد في المباريات المصيرية".

وأضاف:" من وجهة نظري أن مواجهة الأهلي لـ"بيراميدز" في السوبر تختلف عن الزمالك بكثير ".

عرابي: دوافع الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن دوافع فريق النادي الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة.

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق بيراميدز فريق قوي ولا يقل أهمية عن نادي الزمالك لما يمتلكه من لاعبين مميزين على رأسهم رمضان صبحي وإسلام عيسي وأحمد فتحي وأحمد الشناوي وغيرهم من اللاعبين" .

وأضاف:"من وجهة نظري أن دوافع الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز في مباراة يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات".

كولر يجهز محمود متولي لموقعة بيراميدز 

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود متولي مدافع الفريق من أجل قيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر أمر بتجهيز محمود متولي من أجل قيادة خط دفاع الأهلي بجانب محمد عبد المنعم أمام بيراميدز في نهائي السوبر، خاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم بقدمة قوية وتورم في أنكل القدم.

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي