عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نكران الجميل أصبح سمة.. مصطفى بكري يهاجم آل ساويرس: ثروتكم 10 مليارات دولار لا يوجد منها مليار واحد في مصر

تحيا مصر

هاجم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، رجل الأعمال سميح ساويرس، بعد تصريحاته التي أدلى بها بشأن القطاع الخاص في مصر، حيث شكك الأخير في جدوى أن يكون للقطاع الخاص دور، مشيرًا إلى أنه يتفاوض حاليا في الاستثمار خارج البلاد.

وشكك "بكري"، في صحة تصريحات سميح ساويرس، قائلا: "لقد كان نصيبك من المشاركه في المشروعات القوميه الكبري في مصر ٧٥ مليار جنيه في سبع سنوات، هذا لشركه واحده فما بالك ب حوالي ٤ آلاف شركه قطاع خاص تشارك في هذه المشروعات التي تشرف عليها القوات المسلحه ويعمل فيها ٥ مليون عامل مصري".

مصطفى بكري لآل ساويرس: نكران الجميل أصبح سمة

وأضاف عضو مجلس النواب، في "تويته" له على تويتر، ردًا على سميح ساويرس: "أنت تعلم أن هذا الأمر فرضته ظروف بعينها بعد الإنهيارات الكبري التي شهدتها البلاد بسبب الفوضي التي عمت مصر بعد أحداث ثورة ٢٥ يناير ، وسيادتك تدرك أيضا أن الدوله فتحت الباب واسعا الآن أمام القطاع الخاص ليعود إلي ممارسة دوره المنوط به والهام والضروري".

مصطفى بكري يهاجم آل ساويرس: ثروتكم 10 مليارات دولار لا يوجد منها مليار واحد في مصر

وأردف: "كنت أتمني منك أن تترفع عن لغة الإثاره في وقت تواجه فيه البلاد تحديات خطيره ولكن للأسف . لقد حققتم مليارات الدولارات في مصر ولكن يبدو أن نكران الجميل أصبح سمه هذه الأيام . ثق ياسيد سميح أن مصر سوف تتعافي من أزمتها وتتجاوز كل محاولات إفشالها بفضل أبنائها المخلصين الذين يعشقون الوطن أكثر من عشقهم للمال".

واختتم: "بقي لي سؤال هام . لديكم آل ساويرس ثروة تقترب من ١٠ مليار دولار ، هل تستطيع أن تقول لي كم مليار منها في مصر . للأسف ولامليار !!!!!".

تابع موقع تحيا مصر علي