عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتبهوا قبل فوات الآوان.. توفيق عبد الحميد ينصح جمهوره بمراعاة جسده بعد تدهور حالته الصحية

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد _ أرشيفية

وجه الفنان توفيق عبد الحمد نصيحه لجمهوره بشأن رعاية الجسد والاهتمام به، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد رسالة توفيق عبد الحميد لجمهوره.

تدهور حالة توفيق عبد الحميد الصحية

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أرهقته بشدة لم اعتنِ به كما يجب.. نبهني بصوت خفيض ولم أكترث ثم بدأ الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ.. عن جسدي أتحدث عبرة لمن يعتبر.

وتابع: اهتميت بالروح والقلب والعقل ونسيت أن الجسد هو من سيحمل هؤلاء في رحلة الحياة.. أصدقائي نصيحة خالصة لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان.

تعرض توفيق عبد الحميد لوعكة صحية

وكان كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن معاناته آلاماً في الظهر مرة أخرى بعد سقوطه للمرة الثانية خلال أشهر قليلة على ظهره.

وقال عبد الحميد عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً قال فيه: "للأسف أنا وقعت تاني على ضهري وتعبان جداً وألم الضهر قاسي ومخليني عصبي، عفواً إذا حد فهم كلامي غلط يعز عليا زعلكم معلش غصب عني".

وكتب عبر حسابه في "فيسبوك": "بصراحة أنا مش هقدر اتصدى لمهنة التمثيل الشاقة إلا إذا عملت عملية جراحية في العمود الفقري ونجحت، وكل ما اتشجّع ألاقي اللي يخوّفني... ربنا كريم يهديني للصواب".

آخر أعمال توفيق عبد الحميد 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان توفيق عبد الحميد، هو مسلسل "يوتيرن" الذي شارك فيه الى جانب عدد من الفنانين، على رأسهم: ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، أيمن القيسوني، وصفاء الطوخي... وتدور أحداثه حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض المسلسل علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد وتيرة الأحداث بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها.

وكان الفنان توفيق عبدالحميد، قد أعلن اعتزاله الفن نهائيا بمجرد انتهاء تصوير مسلسل "يوتيرن".

وقال "عبدالحميد" حينها عبر "فيسبوك": "أيام وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

وأرجع "عبدالحميد" قراره حينها إلى أسباب صحية، نافيا أن يكون الأمر سببه دخوله في خلاف مع الفنانة ريهام حجاج بطلة العمل، رغم أن بعض وسائل الإعلام المحلية رجحت حدوث خلافات بين هذا الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي