عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف مفاجأة: الزمالك كان سيشارك في السوبر حال إلغاء عقوبة كهربا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لجماهير الزمالك بعد اعتذار الفريق عن عدم المشاركة في السوبر المصري، أمام الأهلي في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

ميدو: انسحاب الزمالك من السوبر قرار تاريخي 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه رسالة لكل زملكاوي، لابد من أن تفخر بناديك، ومفيش حد يعرف يخلي نادي الزمالك يعرف يتخلى عن مبادئه".

وأضاف: "انهاردة يوم لن ينساه التاريخ بالنسبة لنادي الزمالك، كل الناس في نادي الزمالك تجتمع على كلمة واحدة"،وواصل: "الزمالك كان منتظر من لجنة التظلمات بإصدار أي قرار، حتى ولو بإلغاء عقوبة كهربا".

واختتم: " ولو كان هناك إلغاء لعقوبة كهربا بقرار من لجنة التظلمات كان الزمالك سيسافر، وهذه معلوماتي من داخل نادي الزمالك".

حازم إمام: اعترضت على مشاركة كهربا 

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «مع كامل احترامي للجنة الانضباط  وقراراتها الا انى معترض اعتراض كامل على قرار اللجنة وهذه هى وجهة نظرى الشخصية وغير موافق تماما ويوجد ظلم كبير على نادى الزمالك».

وأضاف حازم إمام: «ولو كان هذا القرار أيضا لنادى الزمالك سيكون رأى هكذا ايضًا، وبخصوص الانسحاب كنت أتمنى أن يلعب نادى الزمالك المباراة وكامل الاحترام لدولة الإمارات».

وواصل: «وما حدث له مردود تسويقى ولكن ما حدث من اداراة الزمالك شىء طبيعى ومن حقهم أن يعترضوا من الظلم الذى تعرض له، ولن يشعر أحد بما يمر به جمهور ونادى الزمالك وهذا حقهم».

وتابع: «يجب معالجة الأمور فى الفترة القادمة وكما أكدت أن ما يحدث من اتخاذ قرارات بشأن هذا الموضوع اتحاد كرة القدم ليس له أى قرار فيه». 

أحمد عيد عبد الملك: خطاب اتحاد الكرة للزمالك غير مقبول 

وقال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة الزمالك تريد الحصول على حقوق النادي، من اتحاد الكرة واللجان المختلفة، وانا معترض على قرار لجنة التظلمات على تعليق عقوبة كهربا، عكس ما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق".

وأضاف: "خطاب اتحاد الكرة لنادي الزمالك غير مقبول، وبلهجة غير مقبولة، تم ارسال خطاب الساعة 2 ظهرًا، ومطلوب الرد قبل الساعة الثالثة، والأهلي سبق وهدد بالانسحاب من البطولة في حالة عدم مشاركة كهربا ولم يخرج احد للاعتراض".

وأكمل: "القانون في مصر لا يطبق على عناصر المنظومة الرياضية بالعدل، ولا أعرف لماذا لم تقم لجنة التظلمات بمناقشة القضايا المطروحة عليها".

وواصل: "لو مكان مدرب ولاعبي الزمالك، بالتأكيد كنت أتمنى لعب مواجهة السوبر المحلي، وسط الجماهير الكبيرة في الإمارات، كانت فرصة جيدة وامكانية تحقيق بطولة".

تابع موقع تحيا مصر علي