عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان طارق صبري بعد شهور من زواجه

طارق صبري _ أرشيفية
طارق صبري _ أرشيفية

كشف الفنان طارق صبري عن وفاة خاله رفعت شريف، دون إعلان الأسباب مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

تحيا مصر يرصد وفاة خال طارق صبري. 

وفاة خال طارق صبري

وكتب طارق صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى خالي الحبيب اللواء رفعت شريف.

زواج طارق صبري من شيري عادل


على الصعيد الآخر، أوضح خلال لقائه هو وزوجته الفنانة شيري عادل مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc» أنه يشعر أن لديه 10 ملايين حماة وأنه كان يجب عليه أن يذهب لطلب يدها من جمهورهم المشترك.

وأشار إلى أنهما كانا صديقين عاديين وزميلين في العمل ولم تربط بينهما علاقة عاطفية وربطت بينهما علاقة صداقة، وكانا يسألان على بعضهما البعض كل فترة، مضيفًا «الحقيقة كان عندي شوية إعجاب تجاه شيري وأنا قولت لها كده وقعدت تتنك عليا».

ولفت طارق صبري إلى أنه كان يتواصل مع شيري عادل كل فترة وظل لفترة طويلة لم يرها وطلب منها أن يرها ويخرجا سويًا، وبالفعل تواصل معها وطلب منها الخروج ولكنها رفضت بحجة رعاية قطها المريض.

قصة حب شيري عادل وطارق صبري

وكشف طارق صبري عن المقاربة التي حدثت بينهما بسبب أزمة صحية طارئة مرت بصديق مشترك كان يعمل مخرجا لأحد الأعمال التي سيتشاركان فيها والتقيا هناك عند هذا المخرج، وبدأ التقارب من وقتها.

فيمل روت الفنانة شيري عادل عن تفاصيل زواجها من الفنان طارق صبرى، معلقة : "كنا أصدقاء برا الشغل.. وفجأة قربنا من بعض فى فترة صغيرة.. وكنا مرتبين نجوز فى الصيف ولكن قالى يلا بينا".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى منى الشاذلى عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى  : "ونفسى اعمل فرح على بحر وقولنا ننتظر للصيف.. وحاسة ان انا لما اعمل فرح فى الصيف هيبقى شكلها غريب شوية".

وتابعت: "كنت فى الجامعة وشاركت فى فيلم حسن ومرقس وأمير البحار وبلبل حيران.. وشاركت فى أغانى الأطفال أنا لما بحب اتسلى.. وياسندباد.. اوقات كنت باخد فى المدرسة لانش بوكس رز وملوخية وفراخ ".

تابع موقع تحيا مصر علي