عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يختتم تدريباته بالقاهرة قبل السفر لمواجهة الأهلي في السوبر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة.

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر 

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

واستمر المران لمدة ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء الهام.

عوامل تُحفز بيراميدز للفوز بالسوبر

وبعيدًا عن آمال النادي الأهلي في حصد اللقب، فالفريق السماوي، لديه عوامل ستحفزه قبل تلك المواجهة المرتقبة، والتي أهمها، هو أنه يأمل في أن يرد اعتباره أمام النادي الأهلي، بعد الهزيمة الصعبة التي تلقاها في نهائي كأس مصر، فبعد أن تقدم بيراميدز، في هذا اللقاء، عاد الأهلي وتفوق بثنائية مقابل هدف وحيد، وخطف اللقب للجزيرة، لذا يتطلع بيراميدز للأخذ بثأره.

كما أن بيراميدز، يأمل في أن يرفع من معنوياته التي انخفضت بعد توديعه بطولة الكونفدرالية، على يد فريق مارومو جالانتس، فالفريق السماوي، انهزم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب أمام الفريق الجنوب إفريقي، وودع البطولة من دور ربع النهائي.

كما أن لاعبي  بيراميدز، يرغبون  في حصد أولى ألقابهم  لتدعيم موقفهم  أمام مُلاك النادي، والذي بدأوا في التفكير بشكل جدي في إنهاء الاستثمار في النادي، في حال الاستمرار على نفس الحال.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، الموافق 5 من مايو الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارت.

ويطمح النادي الأهلي، لزيادة عدد بطولات المحلية، بالفوز بااللقب، والوصول للبطولة رقم 13 من السوبر المصري، والثانية له على التوالي، من بعد تتويجه باللقب ذاته، على سحاب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، والتي فاز فيها بثنائية نظيفة.

أما فريق بيراميدز، الذي جاء من بعيد وأصبح طرفًا ثانيًا في اللقاء، من بعد اعتذار نادي الزمالك، عن عدم المشاكة، فيأمل في أن يحالفه الحظ جانبًا ويُتوج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مواجهة حماسية ومشتعلة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي