عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء السوبر.. الأهلي أقوى هجوميًا ودفاعيًا من بيراميدز

تحيا مصر

يتسلح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقوته الهجومية والدفاعية، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام فريق بيراميدز، والتي تجمع بينهما مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافستت بطولة السوبر المصري، للموسم المنقضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بالإمارات، هذا اللقاء المرتقب.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء متأملًا في الفوز ورفع الكأس للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثانية له على التوالي، لكنه سيصطدم بآمال فريق بيراميدز، المتطلع لتذوق طعم الفوز بأولى أقابه، لذا فمتوفع أن تكون المباراة حماسية ومشتعلة بين كلا الفريقين.

مواجهة الأهلي وبيراميدز

ويتسلح النادي الأهلي، بقوته الهجومية، والتي يتفوق فيها عن فريق بيراميدز، في مسابقة الدوري، حيث يعد المارد الأحمر هو الأكثر تسجيلًا للأهداف في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، بواقع 40 هدفًا، مع الوضع في الاعتبار أنه خاض مباريات أقل من جميع أندية الدوري، في المقابل سجل لاعبو بيراميدز 35 هدفًا.

كما أن المارد الأحمر، هو الأقوى دفاعيًا في مسابقة الدوري، حيث لم يستقبل سوى 7 أهداف، نظير 16 هدفًا، استقبلتهم شباك الفريق السماوي، لذا من الناحية الدفاعية والهجومية، فالأهلي الأقوى، وكفته في الفوز في المباراة هي الأرجح، لعدة اعتبارات، من بينهما قوته الهجومية والدفاعية.

بيراميدز يختتم تد ريباته قبل السفر للإمارات 

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته بالقاهرة ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تحضيرا لخوض مباراة السوبر المصري والتي تجمعه بالنادي الأهلي يوم الجمعة.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

واستمر المران لمدة ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية وظهرت الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين وجاهزيتهم لخوض اللقاء الهام.

تابع موقع تحيا مصر علي