عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، من أهم ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك تزامنًا مع المباراة المرتقبة التي يخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

مواعيد مباريات الأهلي القادمة، يستهلها بمواجهة فريق بيراميدز، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، الموافق 5 من مايو الجاري، ويحتضن استاد محمد بن زايد بالإمارت هذا اللقاء.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، لمواجهة الأهلي وبيراميدز، فتنقل قناة أون تايم سبورتس، هذا اللقاء، كذلك تتولى قناة أبو ظبي الرياضية، مهمة إذاعة المباراة ذاتها، عبر قناتها المفتوحة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

وبعد انتهاء الأهلي من مباراته أمام بيراميدز في كأس السوبر، سيلتقي أمام فريق الترجي التونسي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد في دور نصف النهائي.

الأهلي تأهل لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة، على حساب فريق الرجاء المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما جاء تأهل الترجي التونسي، على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وتأتي مواعيد مباريات الأهلي القادمة بشكل كامل على النحو التالي:

_ الأهلي وبيراميدز: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارت.

_ الأهلي ضد الترجي التونسي: في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري.

_ الأهلي ضد الترجي: في إياب دور نصف النهائي، في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من الشهر الجاري.

_ الأهلي ضد إنبي: في بطولة الدوري، وتُلعب المباراة مساء يوم 23 من مايو.

_ الأهلي ضد طلائع الجيش: مساء يوم 26 من مايو المقبل.

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: مساء يوم 29 من شهر مايو.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي القادمة

بعد رصد مواعيد مباريات الأهلي القادمة، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباريات:

 مباريات الأهلي المحلية سواء في الدوري، أو مباراة السوبر، فتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المباريات المحلية.

أما مباريات الفريق الإفريقية، فتُذاع عبر قناة بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي