عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يفاضل بين شريف وكهربا لقيادة هجوم الأهلي أمام بيراميدز

محمد شريف ومحمود
محمد شريف ومحمود كهربا

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف مهاجمي الفريق من أجل الاختيار بين أحدهما لقيادة هجوم الفريق أمام فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر. 

صراع ثنائي على قيادة هجوم الأهلي أمام بيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر يفاضل بين كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلي، حيث يقترب الفولت العالي من التواجد في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام فريق بيراميدز نظرًا لتألقه في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى زيارته لشباك بيراميدز في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بنهائي كأس مصر. 

كولر يجهز محمود متولي لموقعة بيراميدز 

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود متولي مدافع الفريق من أجل قيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر أمر بتجهيز محمود متولي من أجل قيادة خط دفاع الأهلي بجانب محمد عبد المنعم أمام بيراميدز في نهائي السوبر، خاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم بقدمة قوية وتورم في أنكل القدم.

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية.

عبد الجليل: انسحاب الزمالك افسد الفرحة على الجماهير المصرية 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك كرر موضوع الانسحاب من مباريات الأهلي كثيرًا في السنوات الماضية، وما حدث من مسئولي الزمالك غير مقبول، خصوصًا وأن المباراة ستقام في دولة الإمارات".

وأضاف: "انسحاب الزمالك أفسد الفرحة على الجماهير المصرية الموجودة في الإمارات، والتي كانت تريد حضور مواجهة القطبين، بغض النظر عن الفريق الفائز باللقب، والقرار يعيدنا للخلف وشئ محزن للغاية".

وواصل: "اتحاد الكرة هو سبب العشوائية التي تدار الكرة المصرية، والأهلي يسير وفقًا للقوانين واللوائح، ولا أحد يستطيع توجيه اللوم له".

وزاد: "الأهلي من حقه الدفاع عن كهربا، ولكن في الغرف المغلقة هناك حالة غضب منه".

تابع موقع تحيا مصر علي