عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يُعلق على إقامة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر

علق خالد الغندور الإعلامي الرياضي بقناة الزمالك، على إقامة مباراة السوبر المصري، بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، منتقدًا في حديثه ما حدث من جانب اتحاد الكرة، الذي أقر بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالغرم من إيقافه من جانب لجنة الانضباط.

تعليق الغندور على إقامة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

ونشر الغندور، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وقال: “بطل الكأس و ثالث الدوري هيلعب مع ثاني الدوري اللي دخل مكان بطل الدوري عشان اللوائح و القوانين عيب تطبق علي لاعب الاهلي كهربا و خصوصا ماتش السوبر خليها بعد الماتش يعني بعد ٥ شهور من الالفاظ و الايحاءات و الاشارات الجنسية”.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، مساء الجمعة المققبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويخوض الأهلي، هذا اللقاء باعتباره بطل كأس مصر، بينما يشارك الفريق السماوي، في المباراة باعتباره وصيف بطل كأس مصر، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك، عن المشاركة في اللقاء، بعد اعتراضه على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، في اللقاء بالرغم من إيقاه من جانب لجنة الانضباط.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

وتُذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين، عبر فضائية “ أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية، كذلك تتولى قناة “أبو ظبي الرياضية” المفتوحة، مهمة نقل المباراة.

ويعلق الإماراتي عامر عبدالله، على المباراة، عبر شاشة أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي