عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في إشارة منها للعودة إلى التمثيل.. حلا شيحة: ايه رأيكم أعمل نوسة الجزء التاني ؟

حلا شيحة
حلا شيحة

أشارت الفنانة حلا شيحة إلى نيتها في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حلا شيحة عبر إنستجرام

ونشرت حلا شيحة صورة لها من فيلم اللمبي، وعلقت عليها قائلة: "ايه رأيكم أعمل نوسة الجزء التاني ؟"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حلا شيحة تهاجم السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة قاسية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تعليقاتهم السلبية وتطاولهم عليها على صورها بعد خلع الحجاب.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انشنجرا: «الايام دي في ناس منتشرين على مواقع التواصل بكلام مالوش اي اساس ونازلين تحكمات وتهكنات وقلة ادب.. اقروا سيدنا النبي قال اي عن الغيبة والنميمة وكفايا اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله.. خلوا ظنونكم لنفسكم».

حلا شيحة توجه رسالة لـ نور الشريف في ذكرى ميلاده

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة حلا شيحة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت حلا شيحة صورة تجمعها بـ نور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: “في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب، دعوة حلوة توصله وتفرحه، مكنش فيه في ولا أخلاقه ربنا يرحمه".

معاتبة حلا شيحة لـ تامر حسني

وسبق وأن هاجمت الفنانة حلا شيحة النجم تامر حسني بعد تجاهله لها وطرحه فيديو كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا"، والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها، رغم أنها أعلنت براءتها من العمل.

وكتبت شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام : "بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي".

تابع موقع تحيا مصر علي