عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد: عيطت في مكالمتي مع كريم فهمي من الجوع.. وبتأثرش بالسوشيال ميديا

رحمة أحمد
رحمة أحمد

كشفت الفنانة رحمة أحمد عن السبب الذي جعلها تبكي أثناء دعم الفنان كريم فهمي لها في مكالمة هاتفية، وذلك خلال لقاء لها في برنامج مساء الإمارات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رحمة أحمد

وقالت رحمة أحمد: لما كريم فهمي كلمني كنت بعيط عشان الصيام تاني يوم وكنت هموت من الجوع، هو كان بيدعمني وساعتها اتكسفت أقوله أني جعانة لأنه أول مرة يكلمني.

رد رحمة أحمد على منتقديها

وفي اللقاء ذاته، ردت رحمة أحمد على كل الانتقادات التي وجهت لها بسبب شخصيتها في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، فقالت: أنا مبتأثرش بالسوشيال ميديا أوي.

وتابعت: في كل الأحوال أنت لازم تبقى مبسوط، وانبسطت طبعا بالدعم، وزي ما جالي دعم السنة اللي فاتت وفيه أساتذة كبار طلعوا واتكلموا، وشكروا في المسلسل والشخصية، والحمد لله كان كرم كبير من عند ربنا.

تصريحات رحمة أحمد عن فيلم ابن الحاج أحمد

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رحمة أحمد كواليس فيلم ابن الحاج أحمد التي تشارك فيه بجانب الفنان شيكو، ويعرض خلال الفترة الحالية في السينمات.

وقالت رحمة أحمد خلال لقائها في برنامج ذا إنسايدر أن مشاهد الأكشن كانت تستعين بالدوبليره الخاصة بها موضحة: كان في مشهد أكشن كده بتعمله الشخصية، شقلبه كده مش عارفه، معرفتش أعملها عملت بداية الحاجات، وكان عندي كومبارس، وعمرك ما تقول إنه كومبارس عملت المشهد.

وتابعت رحمة : هي نفس الطول ولبست نفس اللبس، وديه نقطة جيدة بالنسبة لي، ومتعاملتش معاها، وهي كانت لطيفة جدًا وعسل جدًا، وحبيتها.

نجوم الفن يساندون رحمة أحمد

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ مساندة رحمة أحمد بعد الهجوم عليها وعلى أداءها في مسلسل الكبير أوي 7، من بينهم الفنان هشام إسماعيل، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مواطن جميل شاف الكبير ٦: مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرا بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير ٧: إيه الرخامة و الزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي