عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب عن مشهد شبشب ثريا: كنت مرعوبة منه.. وعارفة أنه هيطلع تريند

مي كساب
مي كساب

تحدثت الفنانة مي كساب عن تفاصيل مشهد “شبشب ثريا” في أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي كساب

مي كساب في جعفر العمدة

وقالت مي كساب: مشهد شبشب ثريا كنت مرعوبة منه، من وهو على الورق كنت عارفة أنه تريند، واحنا بنصوره لما محمد رمضان قالي الجملة بتاعت شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع.

وتابعت: أنا كانت دموعي عايزة تنزل، لأن احنا بلغة المسرح عارفين أن دا بيغازل الجمهور يعني، فهو رمى الجملة دي للجمهور عشان يقولهم أن شبشب ثريا تريند وفعلا طلع تريند.

ثريا تهين كارم فتح الله أمام أهالي الحارة

وجاء ذلك المشهد في الحلقة التاسعة من المسلسل، إذ كان رد فعل ثريا هي عنوان الحلقة، حيث قلعت قناع المرأة المقهورة، وأعطت درسا قاسيا لـ كارم فتح الله حيث قالت له: “تتجوز مين يا كيمو، ده كل اللي رايح واللي جاي بيهزق فيك، ياللي متسواش في سوق الرجالة قرش، اللي تتجوز جعفر العمدة متعرفش تتجوز غيره أبدا، راجل بجد وحقيقي، لما يتجوز واحدة بيحميها وبيكون ساندها، لعاش ولا كان اللي يكيده يابن حمادة فتح الله”، ثم قامت بضربه بـ “الشبشب”.

من جانبه تدخل جعفر في المشادات بين ثريا وكارم فتح الله وأعطى لكارم قسطا من الإهانة، ثم قام بـ إعادة ثريا لعصمته مرة أخرى وبدأ في مغازلتها، ليكون بعد ذلك لقائها بضرائرها لقاء الجبابرة، وبعدها يدخل جعفر “محمد رمضان” عليها ويعتذر من ثريا “مي كساب” ويقبل يدها ويخبرها بشدة حبه لها.

تصريحات مي كساب عن وزنها

وسبق وأن كشفت الفنانة مي كساب عن سبب فقدانها الوزن خلال الفترة الأخيرة، كما تحدثت مي كساب عن علاقتها بزوجها أوكا، والشائعات التي يتعرضوا لها دائمًا.

وقالت مي كساب خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: خدت قرار العملية في يوم عملت تكميم معدة وكان عندي مشكلة في الحجاب الحاجز وكان اصح قرار خدته في حياتي وندمانة على كل وقت سيبت نفسي فيه كده.

واستكملت: بنتي دليدة دايما تقولي أنا عايزاكي تبقي رفيعة وهي كانت السبب إني أعمل العملية وأخس ، وفضلت طول الوقت تقولي كده وأنا حسيت إني عايزة أعمل كده لأني مش عارفة اتنفس ولا أجري مع ولادي.

تابع موقع تحيا مصر علي