عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان: أهلي طردوني عشان الكلاب.. وصعب أتجوز واحد أصغر مني

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان عن مدى حبها للكلاب، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الستات، مع الإعلامية سهير جودة، عبر شاشة تلفزيون قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دانا حمدان في برنامج الستات

دانا حمدان والكلاب

وقالت دانا: أهلي طردوني عشان الكلاب، قالولي خدي كلابك واطلعي برا، وقالولي احنا ولا الكلاب قولتلهم الكلاب مترددتش، وأنا أعرف ناس بتحب الكلاب أكتر مني.

وتابعت: ومتجوزش راجل لمجرد أنه بيحب الكلاب، بس يهمني أنه يكون بيحبهم، عشان متحصلش خناقة.. أنا بقول سني نوع من الثقة، وفخر بأن دا سني وشكلي كويس، وناس كتير أوي لما بقول سني بيتخضوا، وصعب أتجوز واحد أصغر مني لأن عقليتي أكبر من سني.

دانا حمدان توجه رسالة شكر لفريق الدفاع المدني

وسبق وأن توجهت الفنانة الأردنية دانا حمدان بالشكر إلى فريق الدفاع المدني، بعد إنقاذهم لقطة عالقة في ماسورة مياه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت دانا حمدان مقطع فيديو يوثق خروج القطة من الماسورة، وعلقت عليه قائلة: إنقاذ قط عالق في ماسورة بعد مرور يوميين كاملين وعمل أكتر من ١٢ ساعة متواصلة.

وتابعت: أنا عاجزة عن الشكر والتقدير والاهتمام والاتقان من فريق الدفاع المدني جميعًا وكل الظباط اللي تكرموا وجم بنفسهم واهتمو لأخر لحظة، بجد تعبتوا معايا جدًا من ٤ الفجر لحد دلوقتي، مثال مشرف وراقي للإنسانية.

تصريحات دانا حمدان عن السوشيال ميديا

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة دانا حمدان عن أنها دخلت مجال السوشيال ميديا عن طريق الصدفة، وذلك بسبب فترة العزل المنزلي أثناء تفشي فيروس كورونا.

وقالت دانا حمدان خلال حوارها مع الإعلامي أحمد صلاح ببرنامج «8 الصبح» والذي يعرض عبر قناة «dmc» أنها أصيبت بكورونا ما أدى إلى مكوثها بالمنزل فترة طويلة.

وتابعت: لي لي بنت مي سليم كانت عندي وقالتلي على أحد التطبيقات على السوشيال ميديا وطلبت منها أن تحملها على هاتفها، وهنا بدأت بمشاهدة الفديوهات والإنبهار بها.

تابع موقع تحيا مصر علي