عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتوقيع محمد شافعي.. محمد شاهين يطرح أغنية لون باهت غدًا

محمد شافعي
محمد شافعي

يستعد الشاعر محمد شافعي لطرح أغنية جديدة غدًا الخميس من كلماته وتأتي باسم لون باهت، وستكون الأغنية من غناء الفنان محمد شاهين.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية لون باهت

ومن المقرر أن تطرح أغنية لون باهت غدًا الخميس في الساعة الخامسة مساءً، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما طرح شاهين برومو الأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الجمهور.

أغنية لون باهت

تفاصيل أغنية لون باهت

ويتعاون محمد شاهين مع الشاعر الشاب محمد شافعي في الأغنية، ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمعهما، حيث سبق وتعاون شافعي مع عدد كبير من نجوم الفن، وكان آخرهم المطرب حودة بندق، وذلك من خلال تتر مسلسل بابا المجال، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي.

محمد شاهين ومحمد شافعي

أعمال محمد شافعي

وكان قد حقق الشاعر محمد شافعي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بتعاونه مع عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم أحمد سعد وأصالة وكايروكي.

تصريحات محمد شافعي

وفي وقت سابق، كان قد كشف الشاعر محمد شافعي كواليس تعاونع مع الفنان أحمد سعدي في أغنية عليكي عيون، وأوضح: كنت متوقع نجاحها لكن لم أتوقع أنها تصبح آيقونة في الغناء مثلما حدث، وتفرقت توقعاتي، خاصةً آنها حققت نجاحات خارج مصر مثل في المانيا وباكستان والهند والعديد من الدول ، وكنت متوقع نجاحها في الوطن العربي فقط، لكنها حققت نجاحًا عالميًا.

كما كشف كواليس تعاونه مع الفنانة أصالة وقال: كواليس تعاوني مع أصالة من أفضل الأشياء في حياتي، وحدثتني بعد أن انتهى ألبومها، وقالت لي" أنا اللي عليا عيون لا بتنافق ولا بتخون، وأنا قفلت الألبوم ومحتاجة تعملي أغنية وهفتح الألبوم عشان خاطرك"، وسعدت للغاية بعد حديثها معي.

كما كشف محمد شافعي أن الأغاني الذي يقوم بكتابتها تكون من واقع حياتها موضحًا: معظم الأغاني التي قمت بكتابتها من واقع حياتي الشخصية، ولكن هناك أغاني اتقمص الألم البشر وكأني ممثل وأحاول أن اقدمها في شكل أغاني، ولكن معظم الأغاني من تجاربي الشخصية.

وكشف شافعي أنه ليس لديه آية مشكلة في كتابة أغاني مهرجانات موضحًا: ولكن سأقدم شيء يشبهني ولا يوجد به إسفاف أو ألفاظ خارجة حتى لا أقل من الفن الذي أقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي