عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يسجل وينهي الشوط الأول بتقدم ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الألماني بقيادة الألماني يورجن كلوب، وبين الفريق الكروي الأول بنادي فولهام بتقدم الريدز بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحداث المباراة 

ركلة ركنية جديدة لليفربول على يمين مرمى فولام، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.

تسديدة قوية عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس بيرند لينو.

ركلة ركنية أولى لفولام على يسار مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها توم كيرني بعرضيةإلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

تسديدة أرضية خطيرة عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس بيرند لينو.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بمحمد صلاح وتحولت إلى ركلة مرمى.

تسديدة خطيرة عن طريق كارلوس فينيسيوس لاعب فولام من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجهود فردي مميز من محمد صلاح استغله في إختراق منطقة جزاء فولام من الجبهة اليمنى مراوغا أخر المدافعين أمام المرمى ثم سدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن بقليل.

ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب فولام من جهة اليمين، نفذها كوستاس تسيميكاس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بشكل سريع.

هدف صلاح

الدقيقة 41 تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى تماما لم يتوقعها الحارس بيرند لينو بشكل صحيح. 

تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أليسون بيكير

في خط الدفاع: ترينت أليكسنرد أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس

في خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز

في خط الهجوم: دياز، صلاح، نونيز 

ويجلس على دكة البدلاء كلًا من:-

كيليهير، جوميز، ميلنر، جاكبو، إليوت، جوتا، روبرتسون، كارفاليو، ماتيب 

تابع موقع تحيا مصر علي