عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا اللوزي عن مسلسل جميلة: اطمنت لما لقيت الناس بتكرهني

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن كواليس مسلسل جميلة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، وأعربت عن سعادتها بعد نجاح دورها في المسلسل .

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات يسرا اللوزي

وقالت يسرا اللوزي، خلال لقائها في برنامج "et بالعربي": كنت بتمنى الناس تكرهني ومتبقاش طيقاني لأن شخصية شيري التي قدمتها خلال أحداث المسلسل سيئة بكل المقاييس.

يسرا اللوزي: كنت حابه الشر يبان للجمهور

وتابعت يسرا اللوزي: كنت حابه الشر يبان من جوا اوي وكنت بستخدم نبرات صوت مختلفة وحسيت أن ده يوصل للجمهور أكتر .

وعن ردود فعل الجمهور على دورها، قالت يسرا اللوزي: كنت سعيدة بردود الفعل، وأنا أطمنت عندما لقيت الناس بتكرهني وحسيت إن ده نجاح ليا لأني قدرت أوصلهم الشخصية.

مسلسل جميلة

تدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

وشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

يسرا اللوزي في مسلسل المداح

كما شاركت يسرا اللوزي في مسلسل المداح الجزء الثالث، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

وكانت تدور قصة مسلسل المداح الموسم الثالث  حول وجود صابر المداح  نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

تابع موقع تحيا مصر علي