عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران بدني مطول للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر

تحيا مصر

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاضوا تدريبات بدنية  متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات.

مران بدني مطول للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة بيراميدز في السوبر 

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبية متنوعة بالكرة مع بداية المران. 

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية استمرت لمدة ٥٠ دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري.

ويخوض الأهلي، هذا اللقاء باعتباره بطل كأس مصر، بينما يشارك الفريق السماوي، في المباراة باعتباره وصيف بطل كأس مصر، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك، عن المشاركة في اللقاء، بعد اعتراضه على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، في اللقاء بالرغم من إيقاه من جانب لجنة الانضباط.

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب التتويجات الأكثر من بطولة السوبر، حيث خاض 15 مباراة نهائية، تمكن من الفوز بـ 13 لقب، كان آخرهم الفوز بتلك البطولة، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي