عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع يكشف سبب غيابه عن الموسم الرمضاني

علي ربيع
علي ربيع

كشف الفنان علي ربيع عن كواليس فيلمه الجديد بعد الشر، كما كشف رابيع عن سبب غيابه الفترة الأخيرة عن السباق الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات علي ربيع

وقال علي ربيع في تصريحات تليفزيونية إنه يعمل على الفيلم منذ عام، مؤكدا على أنه يشعر بالسعادة من ردود الأفعال عليه، وأوضح: الأعمال السينمائية اللي بتتعرض حاليا في السينما عددها كبير فبالتالي المنافسة بينهم كانت كبيرة.

علي ربيع يكشف سبب غيابه عن السباق الرمضاني

أما عن سبب عدم مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي فقال إنه كان يركز في الفيلم حتى يظهر أفضل ما عنده، مردفا أنه إذا عُرض عليه دور مختلف ويكون له تأثير كبير عليه فسيقوم بعمله.

وكشف ربيع عن الأعمال الدرامية التي تابعها في رمضان 2023 وقال: أنا بتابع كل حاجة عشان أشوف مسلسلات زمايلنا، وكلها لذيذة وكله حقق نجاح كويس والناس كلها بتتفرج عليها، أنا نفسي أعمل مسلسل كوميدي مختلف ينزل في رمضان يبقى رقم واحد.

وكان قد انتهى علي ربيع من تصوير مسلسله الجديد نصي التاني، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما أنه ينتمى إلى الأعمال القصيرة فهو مكون من 10 حلقات.

 تفاصيل مسلسل نصي التاني

يعتمد مسلسل نصي التاني على حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك.

ويشارك في بطولة الحلقات ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء، إيمان السيد وسلوى عثمان، محمد محمود.

فيلم بعد الشر

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع هو فيلم بعد الشر والذي عرض ضمن أفلام عبد الفطر المبارك، وهو من بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد من الفنانين الشباب والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي