عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف صلاح يكتب انتصار مهم لـ ليفربول أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي فوزًا صعبًا أمام الفريق الكروي الأول بنادي فولهام، بنتيجة 1/0 أخرزه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز، في المباراة التي جمعتها اليوم على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة المؤجلة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة

ركلة ركنية جديدة لليفربول على يمين مرمى فولام، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.

تسديدة قوية عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس بيرند لينو.

ركلة ركنية أولى لفولام على يسار مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها توم كيرني بعرضيةإلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

تسديدة أرضية خطيرة عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس بيرند لينو.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بمحمد صلاح وتحولت إلى ركلة مرمى.

تسديدة خطيرة عن طريق كارلوس فينيسيوس لاعب فولام من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجهود فردي مميز من محمد صلاح استغله في إختراق منطقة جزاء فولام من الجبهة اليمنى مراوغا أخر المدافعين أمام المرمى ثم سدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن بقليل.

ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب فولام من جهة اليمين، نفذها كوستاس تسيميكاس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بشكل سريع.

هدف محمد صلاح

الدقيقة 41 تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى تماما لم يتوقعها الحارس بيرند لينو بشكل صحيح.

محاولة هجومية لفولام بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق سيدريك سواريس إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى لتمر بالنهاية دون خطورة.

خطأ لصالح فولام في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما ضد كورتيس جونز.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفولام عن طريق هاري ويلسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على عيسى ديوب.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرى لليفربول عن طريق أندرو روبيرتسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

هدف محقق ضائع لـ فولهام

هدف محقق ضائع لفولام بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لكارلوس فينيسيوس المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأنقذ مرماه. 

تسديدة قوية عن طريق جوردان هندرسون لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس بيرند لينو. 

تابع موقع تحيا مصر علي