عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال عن مسلسل المداح: احنا مش بنخوف الناس وفتحنا باب الخيال للجمهور

حمادة هلال
حمادة هلال

تحدث الفنان حمادة هلال عن كواليس مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق، كما أوضح أن المسلسل فتح للجمهور بابًا للخيال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حمادة هلال

وقال حمادة هلال خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر: كل الأفلام والأجزاء الكبيرة في المسلسلات والسوبر هيرو بالنسبالهم هو راجل الدين بيخرج الشياطين واحنا مش بنخوف الناس العكس الناس بتشوف وبتعرف أن الحاجة دي سهل جدًا تبقى حواليك وفي نفس الوقت انت العلاج عندك اهو وهو ربنا مفيش احسن منه.

حمادة هلال: الناس مكنتش تعرف أن الجمل مخلوق من نار

وأضاف:احنا كنا على شعرة، و الشعرة دي انت ممكن تقول حاجة تضل بيها ناس تخلي الناس تقول كده وموضوع الجمل اللي مخلوق من نار مكنتش الناس تعرف كده وكان في الجزء الثاني.

حمادة هلال: فتحنا باب الخيال في المسلسل

واستكمل: أما في الجزء الثالث كان عن الأم ممكن تبقى حامل في شيطان هو الموضوع صعب وكان دراما وفتحنا باب الخيال والانسان وارد يحصله كده والرسول كان استعيذ من الشيطان في كل حاجة وربنا ذكر الحور العين في القرآن. 

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

مسلسل المداح 3 ـ أسطورة العشق  عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ومشاهدات كبيرة، كما حصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان العمل يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

وكانت تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي