عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون ،اليوم الخميس" فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون  على ملعب استاد فالمر اللقاء المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023، ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستريونايتد ضد برايتون عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ، بينما يقع فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

انتهت مبارة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب توتنهام، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

الدقيقة 5 تمريرة من سون هيونج مين لاعب توتنام إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع مانشستر يونايتد عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 7 هدف عن طريق جادون سانشو، راشفورد راوغ بشكل رائع في منتصف الملعب ثم مرر إلى سانشو المتمركز على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار فاسلتم الاخير الكرة ثم سدد كرة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

الدقيقة 12 ركلة حرة لصالح مانشستر يونايتد بالقرب من منطقة جزاء توتنام نفذها راشفورد عن طريق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 18 كرة عرضية من أرون وان بيساكا من جهة اليمين أبعدها دفاع توتنام عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 19 تسديدة من سانشو من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ثم أبعدها إيفان بيريشيتش من على خط المرمى.

الدقيقة 24 تسديدة من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من يمين منطقة الجزاء أبعدها كريستيان روميرو إلى ركنية من جهة اليمين.

تابع موقع تحيا مصر علي