عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيدعمها.. حسام حبيب رفقة شيرين عبد الوهاب في الرياض قبل حفل روائع الموجي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

منذ عودت الثنائي لبعضهما ويحرص الفنان حسام حبيب على دعم زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلاتها، الأولى خلال حلفها الغنائي في دبي والثانية خلال حفلها في السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مصاحبة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب في حفلاتها

شيرين عبد الوهاب تصاحب حسام حبيب في حفلاتها

ويظهر حسام حبيب بشكل مستمر صحبة شيرين عبد الوهاب منذ سفرها إلى مدينة الرياض استعدادا لـ أحياء حفلها الغنائي هناك تحت عنوان “ليلة روائع الموجي”، حيث من المقرر أن تقام الليلة وتذاع على شاشة قناة mbc مصر.

وفي فيديو طريف جمع الثنائي، ظهر حسام حبيب وهو ممسك بيد شيرين عبد الوهاب ويصاحبها إلى السيارة حيث تتردد لـ اجراء البروفات اللازمة لـ حفل روائع الموجي بصحبة عدد من نجوم الفن الأخرين.

لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 
لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

شيرين عبد الوهاب وحفل روائع الموجي

هذا وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

وتأتي أسعار تذاكر حفل ليلة روائع الموجي متنوعة بين 4 فئات جاءت على النحو الأتي: “الفئة الأولى 3300 جنيه، الفئة الثانية 2472 جنيه، الفئة الثالثة 1236 جنيه، الفئة الرابعة 824 جنيه”.

وقالت شيرين عبد الوهاب، معربة عن سعادتها بهذا الحفل: سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة عملاقة على ألحان اتربيت عليها لـ محمد الموجي وكل الشكر للمملكه العربية السعودية.

شيرين عبد الوهاب وحفل دبي

جدير بالذكر، أنه  شهد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة للجمهور تقول فيها: وحشتوني، خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا”، وتابعت حديثها: “مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب”.

تابع موقع تحيا مصر علي