عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على بيراميدز في القيمة التسويقية قبل صدام السوبر

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الجمعة باستاد "محمد بن زايد" فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الاهلي يتفوق على بيراميدز في القيمة التسوقية 

القيمة التسويقية لطرفي السوبر المصري بأبو ظبي تبلغ 48 مليون يورو، بينما يتفوق الأهلي بـ29.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية لبيراميدز 18.43 مليون يورو. 

ميدو: انسحاب الزمالك من السوبر قرار تاريخي 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه رسالة لكل زملكاوي، لابد من أن تفخر بناديك، ومفيش حد يعرف يخلي نادي الزمالك يعرف يتخلى عن مبادئه".

وأضاف: "انهاردة يوم لن ينساه التاريخ بالنسبة لنادي الزمالك، كل الناس في نادي الزمالك تجتمع على كلمة واحدة"،وواصل: "الزمالك كان منتظر من لجنة التظلمات بإصدار أي قرار، حتى ولو بإلغاء عقوبة كهربا".

واختتم: " ولو كان هناك إلغاء لعقوبة كهربا بقرار من لجنة التظلمات كان الزمالك سيسافر، وهذه معلوماتي من داخل نادي الزمالك".

حازم إمام: اعترضت على مشاركة كهربا 

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «مع كامل احترامي للجنة الانضباط  وقراراتها الا انى معترض اعتراض كامل على قرار اللجنة وهذه هى وجهة نظرى الشخصية وغير موافق تماما ويوجد ظلم كبير على نادى الزمالك».

وأضاف حازم إمام: «ولو كان هذا القرار أيضا لنادى الزمالك سيكون رأى هكذا ايضًا، وبخصوص الانسحاب كنت أتمنى أن يلعب نادى الزمالك المباراة وكامل الاحترام لدولة الإمارات». 

تابع موقع تحيا مصر علي